آخر المواضيع

28‏/05‏/2011

  مسلسل الحب المستحيل ][مدبلج كامل من الأولى إلى الأخيرة][ بجودة عالية




المستحيل الأخيرة][

                                                    معلومات عن المسلسل


الرومانسية في هذا  المسلسل التركي يبدو أنها من نوع خاص؛ فقصة "عمر" الشاب المستهتر قد تتغير عندما يقع في حب "رشا" تلك الفتاة المستحيلة، والمختلفة عن كل الفتيات التي عرفهن عمر من قبل.

وتدور أحداث "الحب المستحيل" حول "عمر" وهو الوريث الوحيد لمؤسسة (أوز بولات) ولكنه شاب لا يريد أن يتحمل المسؤولية، وكل تفكيره بالفتيات، وفي نفس الوقت يتمتع بروح ممتعة وشكل جميل جذاب.

وبسبب مشكلة أراضٍ في مدينة أخرى كانت تواجه مؤسسة (أوز بولات) يضطر السيد (هاشم) لإرسال ابنه (عمر) لتلك المنطقة، ولكن (عمر) ينتهز تلك الفرصة ويقوم باصطحاب صديق له، ليقوما برحلة سياحية في تلك المنطقة عوضًا عن العمل، وفي تلك الأثناء يقوم (عمر) باللهو مع الفتيات إلى أن يلتقي (رشا)، وهي من الفتيات التي من الصعب الوصول إلى قلبها
                                                          نجووم المسلسل

المستحيل الأخيرة][
الفنانة أوزليم يلماز دورا  
                                                            مواليد 17 يوليو عام 1986 في اسطنبول.
أنهت "أوزليم" دراستها الثانوية في مدرسة "جمهورية أتاكوي"، وكان حلمها الأساسي منذ صغرها أن تصبح ممثلة، وبالفعل بدأت في أخذ دروس خاصة في التمثيل من Musvik Kenter، لكنها اضطرت للتوقف عن الدروس عند وفاة والدها.
التحقت أوزليم بمركز الفن Mujdat Gezen لتتخرج منه كممثلة عام 2006.
المستحيل الأخيرة][
الفنان التركي بوراك أوزسفيت
 
                                                           مواليد 24 ديسمبر/كانون أول عام 1984.
أنهى دراسته الثانوية، وانتقل إلى جامعة "مرمره" لدراسة التصوير في كلية الفنون الجميلة، وفي عام 2003 تم انتخابه في أفضل موديل واعد بتركيا، وبعد ذلك بدأ عمله كموديل مع وكالة "أجركان إيريز".

في عام 2005، اشترك في منافسة أفضل موديل في تركيا، لينجح في المسابقة ويصبح أفضل موديل بالفعل، ومن ثم تم إرساله في مسابقة أفضل موديل في العالم ليصبح في المركز الثاني بالمسابقة.

قام بأداء إعلانات كموديل لعديد من الماركات المهمة مثل "أباتي" و"توين" و"Network" وغيرها من العلامات المهمة، وبعدها شارك في فيلم رعب تحت عنوان "مسكون" أو "Haunted".



لتحميل جميع الحلقات



 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 
أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني