آخر المواضيع
  • مسلسل الحب والعقاب مترجم للعربية

    تدور قصة المسلسل حول "سافاش" القادم من الخارج لحضور حفل زواج شقيقة الاكبر وهو الذي فضل الابتعاد عن عائلته المتمسكة بالعادات و التقاليد, ويفرض عليه أن يصبح الاغا لعشيرته بعد وفاة ابوه واخيه في حادث سيارة ..... أخ سافاش الاكبر الذي توفي فى حادث السياره يكون... متزوج من ابنة زعيم عشيرة موران (جيجيك) المنافسة لعشيرة بالدار و كان هذا الزواج حقن للدماء بين العشيرتين لان بينهم ثأر اذ ان ابن زعيم موران (يافوز)أخو (جيجيك) كان قد قتل زوج أخت (سافاش) وكانت قد بدأت سلسلة الثأر بين العشيرتين مما دفع الزعيمين للجوء لحل المصاهرة بين العائلتين . .

  • مسلسل خاطفة القلب مترجمة للعربية

    يعد مكوثه لسنوات عديدة في الخارج ، و من اجل اعداد أطروحة عن تركيا ، يعود الباحث الاكاديمي الشاب و اللامع الى تركيا. و اثناء تجواله مع احد اصدقائه بالضواحي يتعرف على فتاة جميلة غجرية و يبرم الرهان على أن يغير حياتها، و في محاولته ليجعل من حسناء الأحياء الفقيرة سيدة مجتمع يواجه واقع "الوجه الاخر لتركيا". الفتاة تحولت الى نجمة ساطعة ، و الباحث الشاب اكتشف الحب و الوطن في نفس الوقت..

  • مسلسل ماهو ذنب فاطمة جول مترجم للعربية

    تدور قصة المسلسل حول قضية بنت يتم اغتصبها من من قبل ثلاثة افراد ونظرة المجتمع لها.

  • مسلسل وادى الذئاب الجزء السادس

    تدور أحداث المسلسل عن شاب يدعى علي جاندان وهو شاب تركي يعمل لصالح مخابرات الأمن القومي يستدعى علي للقيام بمهمة خطيرة جدا وتدعى هذه المهمة وادي الذئاب وعليه ستنقلب حياته رأساً على عقب حيث عليه القيام بعمليات جراحية لتغيير ملامح وجهه وهنا وبعد أن تم اللازم ظهرت شخصيته الجديدة وهي مراد علمدار.

  • مسلسل سميتها فريحة - Adini Feriha Koydum

    فريحة تلك الفتاة الفقيرة الطموحة التى يعمل والدها كحارس عمارة ووالدتها فى خدمة اثرياء العمارة بمعنى انها بنت بواب تدخل فريحة الجامعة لتصطدم بمجتمع مختلف عنها وحياة مترفة بعيدة عما تعيشه ويعجب بها احد زملائها - أمير - وهو شاب ثرى ووسيم وتضطر فريحة للكذب على من حولها بأنها من العائلات الغنية فهل تستطيع تحقيق احلامها ؟؟؟

  • مسلسل Kuzey Güney الشمال والجنوب

    " الشمال والجنوب " الشخصية الاولى " كوزي " غاضبة وشرسة وصعب السيطره والتهكن لردة فعله ولا يمكنه التسامح بسهولة ويعمل لمصلحة نفسه , الشخصية الثانية " جوني " شخص هادى وعاقل ويعمل بجد , وكل هالاخوان يحبان الفتاة " جيمري " , كوزي يحلم في الدخول للعسكرية ويريد ان يحصل على رتبة جيدة كجندي , اما جوني يحلم في انهاء جامعته ويبحث عن مهنة جيدة لكي يحصل على الفتاة " جيمري " .

  • مسلسل الربيع الكاذب مترجم - Yalancı Bahar

    يدور المسلسل حول احدى من اعرق العائلات في اسطنبول عائلة كرمان زينب هو زوجة محمد مدير شركات العائله ولها ابن يدعوا عمر وهي تنعم بحياه سعيده لكن لن يدوم هذا كثيرا في الربيع الكاذب حيث يحدث حدث قد يدمر هذه الحياه السعيد انه بسبب شخص من ماضيها وهو قادم خصيصا ليدمر حياتها ويجعلها تعيش في جحيم

  • مسلسل ايزل - ezel مترجم للعربية

    مسلسل تركي يدور حول عمر الذي يقع ضحية لمكيدة يدبرها له أصدقائة فيجد نفسه متهما بسرقة نادي للقمار وبقتل حارس الامن وبعد شهادة عايشة حبيبته والتي قضي ليلة الحادث معها، كما هو مدبر. بعد شهادتها ضده وفي السجن يحتضنه رجل عصابات له هيبته ويقدم له كل العون وأثر حريق في أحد عنابر السجن يضرب احد حراس السجن عمر بقسوة ويشوه وجهه ويعتقد انه مات ويدبر الرجل العجوز هروب عمر ويرتب له عملية تجميلية لملامح وجهه وبعدها يخرج من المستشفى باسم جديد إيزيل. وتتوالي الاحداث.

  • مسلسل «الاغنية الخالدة»!! -Bitmeyen sarki

    قد يلجأ المرء في بعض الاحيان لان يتبع طريقاً هو نفسه ليس راضياٌ عنه ولكن الظروف تضطره لذلك....هذا تماماً ما جرى مع (فرايا) – برجوزار كوريل – بطلة مسلسل الاغنية الخالدة التي تعمل في ملهى ليلي كمغنية...يتعرّف عليها (يمان) – بولنت اينال – حين ينقذها وقد شارفَتْ على الغرق هاربة من براثن احد الوحوش البشرية الذي حاول الانقضاض عليها على متن يخته في عُرض البحر فالقَتْ بنفسها في الماء لينقذها يمان ويؤويها في بيته حتى الصباح لتراها امه المتسلطة (زاهدة) وتبدي امتعاضها من وجودها عندهم...فتتابع اللقاءات بين (فرايا)و(يمان) لتبدا قصة حب بينهما...

  • مسلسل تـــذكَـــر يا عـــزيـــزي || Hatırla Sevgi

    تدور حول قصة حب تجمع ياسمين (بيرين) واحمد (جانسل) ولكن عائلتهم ترفض هذه قصة الحب وتفرق بينهم .. وذلك لأن والد ياسمين ووالد احمد لديهم نظرة سياسية مضادة وكل منهم في برلمان سياسي مختلف..... بعد ذلك ياسمين ستكتشف انها حامل من أحمد..والأمور ستزداد سوءاً ولكن يأتي صديق يطلب يد ياسمين ويدّعي انه ابن هذا الطفل.... وتمر الأيام وتقابل ياسمين احمد مرة ثانية في القطر...... ولكن ماذا سيحدث؟

  • مسلسل بريزون بريك مترجم للعربية

    تدور قصة المسلسل حول الأخوين مايكل سكوفيلد ولينكون بوروز يتهم لينكون (دومينيك بورسل) ظلما باغتيال أخو نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ويحكم عليه بالإعدام. ولكن شقيقه المهندس المعماري (ونتوورث ميلر) بعد أن ييأس من عدالة القانون يقرر أن يتخطى القانون ويساعد أخاه على الهروب من السجن وذلك عن طريق أن يرتكب هو بنفسه مخالفة تدخله إلى السجن لكي يبدأ من بعدها تنفيذ خطة الهروب بأخيه من السجن, ودليله إلى طريق الهروب هو المخططات الهندسية للسجن التي حصل عليها قبل أن يرتكب جريمته ووشمها على جسمه..

    معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.
    معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.
    Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

     
    أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني